اهلا بك عزيزي الزائر نورت منتدانا اذا كنت غير مسجل نرجو منك ان تنضم الى اسرة المنتدى وتشرفنا واذا كنت بالفعل مسجل فماذا تنتظر هيا لكي تشاركنا في المنتدى



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مبارك للاعبي المنتخب في المران الأخير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The.Last.Legion
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 133
نقاط : 35646
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
العمر : 27
الموقع : بنها العسل

مُساهمةموضوع: مبارك للاعبي المنتخب في المران الأخير   الجمعة نوفمبر 13, 2009 7:49 am

مبارك للاعبي المنتخب في المران الأخير:
أمامكم 90 دقيقة من اللعب بجهد وشرف لإسعاد الملاييـن
الصقر للرئيس: نتعهد ببذل أقصي جهد ممكن لتحقيق الفوز


حرص الرئيس محمد حسني مبارك علي حضور المران الأخير والرئيسي لمنتخب مصر الوطني الذي يستعد من خلاله لخوض مباراته المصيرية أمام الجزائر مساء غد في ختام تصفيات كأس العالم.
جاءت زيارة الرئيس مبارك تأكيداً علي أهمية اللقاء وحساسيته.. وظهر ذلك بوضوح من خلال كلماته التي قال فيها للاعبيه إن أمامهم 90 دقيقة من اللعب الذي يجب أن يتحلي بجهد وشرف لإسعاد ملايين المصريين الذين يترقبون اللقاء بشغف كبير.
قال مبارك لأبنائه إنه ينتظر لعباً نظيفاً يتحلي بالروح الرياضية طوال اللقاء وتناول مبارك مع مسئولي اتحاد الكرة سيناريو الاستعداد لهذا اللقاء علي المستوي الفني والتنظيمي. واطمأن الرئيس علي أن كل الأمور تسير حسب المخطط له وأن كل اللاعبين جاهزون للمباراة سواء الذين يشاركون أو يجلسون علي دكة البدلاء.
من جانبه وجه أحمد حسن "الصقر" كابتن منتخب مصر الشكر للرئيس مبارك علي تلك الزيارة الطيبة والدعم الكبير.. وأكد أن حلم المصريين هو أيضاً حلم الفريق وسيكون الفوز والتأهل حلمهم الوحيد وسيبذل اللاعبون كل الجهد لتحقيق هذا الهدف.
شهد هذه الزيارة المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر.
علي صعيد آخر قال سمير زاهر: إن زيارة الرئيس مبارك وحضوره لمشاهدة تدريب المنتخب الوطني الأول للكرة اعطت الجميع دفعة معنوية قوية قبل اللقاء الحاسم ب 48 ساعة وهي زيارة جاءت في موعدها وهذا ليس جديداً علي الرئيس الرياضي مع أبناء هذا الجيل.. الأولي كانت قبل لقاء السنغال في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية عام 2006 وهذه هي الزيارة الثانية التي أثلجت صدورنا جميعاً وجعلت الروح المعنوية للاعبين وجهازهم الفني في عنان السماء.
درس معنوي كبير
وقال المهندس هاني أبوريدة نائب رئيس اتحاد الكرة.. الرئيس مبارك دائماً يقدم المثل والقدوة.. وزيارته وحضور المران الأساسي للمنتخب أكبر وسام علي صدورنا جميعاً وأعتقد أن الجميع شعروا بالمسئولية الكبيرة الملقاة علي عاتقهم بعد كلمات الرئيس التي كانت بمثابة درس معنوي كبير.
زيارة تاريخية
وتحدث الكابتن أيمن يونس عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم قائلاً: مليون تحية وتقدير للرئيس مبارك إنها زيارة تاريخية للمنتخب قبل لقاء الحسم ب 48 ساعة كلمات رائعة من كبير العائلة المصرية لأبنائه اللاعبين أثرت في قلوبنا جميعاً ولذلك نتمني التوفيق لأبناء مصر لكي نرد الجميل للقائد العظيم.
وقال المهندس محمود الشامي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: حضور الرئيس ومتابعته للتدريب الأساسي للمنتخب دفعة معنوية كبيرة للاعبين قبل المواجهة وكلماته خرجت من القلب وتعتبر وساماً علي صدورنا جميعاً والقائد العظيم دائماً مع أولاده يقدم لهم النصائح ولذلك أقول من أعماق قلبي ألف تحية للرئيس مبارك العظيم.
سعداء بالرئيس
وأشاد المحاسب حازم الهواري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بالزيارة الرائعة للرئيس مبارك وقال إنها جاءت في موعدها والرئيس يقدم دائماً المثل الأعلي في كل شيء والجميع داخل معسكر المنتخب سعداء بهذه الزيارة المهمة والتاريخية.
الجهاز الفني: شكراً للقائد العظيم
وفي نفس الوقت أعرب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن حسن شحاتة وشوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان عن سعادتهم البالغة بزيارة القائد العظيم الرئيس مبارك واجمعوا علي أنها سوف تضاعف من مجهود اللاعبين في الملعب وقرروا جميعاً بذل أكبر طاقة ممكنة وعدم التفريط في التأهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبارك للاعبي المنتخب في المران الأخير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبار الرياضة :: الرياضة المحلية-
انتقل الى: