اهلا بك عزيزي الزائر نورت منتدانا اذا كنت غير مسجل نرجو منك ان تنضم الى اسرة المنتدى وتشرفنا واذا كنت بالفعل مسجل فماذا تنتظر هيا لكي تشاركنا في المنتدى



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصحوباً بدعوات الملايين منتخبنا غادر إلي السودان لأداء المباراة الفاصلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The.Last.Legion
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 133
نقاط : 35646
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
العمر : 27
الموقع : بنها العسل

مُساهمةموضوع: مصحوباً بدعوات الملايين منتخبنا غادر إلي السودان لأداء المباراة الفاصلة   الإثنين نوفمبر 16, 2009 1:53 pm

مصحوباً بدعوات الملايين
منتخبنا غادر إلي السودان لأداء المباراة الفاصلة
* زاهر: ثقتي كبيرة في اللاعبين * شحاتة : المباراة صعبة ولن نبخل بشيء لإسعاد الشعب

بدعوات الملايين ووسط توديع كبير غادرت القاهرة مساء أمس الأحد بعثة المنتخب القومي لكرة القدم متوجهة علي طائرة خاصة إلي الخرطوم استعدادا للمباراة المرتقبة مع الجزائر بعد غد الأربعاء لتحديد الفريق الذي يصعد عن المجموعة الثالثة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم .2010
تضم البعثة 52 فردا برئاسة حازم الهواري عضو اتحاد كرة القدم وبمشاركة "سمير زاهر" رئيس اتحاد كرة القدم.
فور وصول البعث إلي صالة رقم 4 قام العشرات من العاملين ورجال الإعلام بالتصفيق لها وتحية اللاعبين. الذين بادلوهم التحية.
وقبل صعود البعثة إلي طائرة مصر للطيران طراز بوينج 737 أكد سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ثقته في اللاعبين والجهاز الفني لإسعاد الجماهير المصرية وقال: إن مباراة الخرطوم مفتوحة وتحتاج لمجهود كبير وأنا واثق في أن فريقنا يستطيع عبورها وسط دعوات ملايين المصريين ودعم كبير من الرئيس مبارك ونجليه علاء وجمال.
وقال: إن ما حدث في مباراة السبت بالقاهرة كان ملحمة وسيمفونية حب من الجماهير التي ملأت استاد القاهرة واستجاب الله لدعواتها ونحمد الله أن وفقنا لهذه النتيجة خاصة أن فرص وصول وتأهل مصر كانت معدومة في بداية التصفيات ولكن الله أراد بشعب مصر خيرا.
وقال: إن الساعات الماضية شهدت تسابقا من رجال الأعمال وشركات السياحة والوزارات من أجل نقل الجماهير المصرية إلي السودان وسأعقد اجتماعا فور وصولي إلي الخرطوم مع الأخوة في الاتحاد السوداني لكرة القدم لبحث الاستعدادات الخاصة بالمباراة وحصلنا علي حصتنا من تذاكر المباراة وهي 20 ألف تذكرة.
وحول السباب الذي وجهه له "محمد راوراوة" رئيس اتحاد الكرة الجزائري قال زاهر: إن راوراوة صديقي وأتفهم حالته العصبية التي قال فيها هذه التصريحات المسيئة لي وأنا أعفو عنه.
أما الكابتن "حسن شحاتة" المدير الفني للمنتخب القومي فقال: لن أتحدث عن فنيات المباراة القادمة أو استعدادات اللاعبين حتي لا يستفيد به الجانب الآخر ولكن سأبدأ من اليوم الاثنين التدريبات في الملعب الرئيسي الذي ستقام عليه المباراة وسيشمل التدريب اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة مع تدريبات لفك العضلات للذين شاركوا فيها.
وقال شحاتة: ان مباراة الخرطوم صعبة ولكن سنبذل كل جهد لإسعاد الجماهير المصرية حيث نشعر بفخر كبير اننا حققنا التلاحم بين كل المصريين سواء في الداخل أو الخارج وانه دائما يقول للاعبين بأن يبذلوا الجهد من أجل الدفاع عن اسم بلدهم وشرفهم وكرامتهم بعد أن حول الفريق الآخر المباراة إلي مسألة كرامة وسياسة وأتمني من الجماهير المصرية أن تدعو لنا بالتوفيق وانه لن يتأثر بغياب أي لاعب جزائري بسبب الإنذارات أو الاصابة لأنني أتعامل مع كل اللاعبين بأنهم علي أعلي مستوي.
وقال "شحاتة" ان اللاعبين في مباراة الخرطوم لن يبخلوا بقطرة عرق من أجل تحقيق حلم الملايين الذين شعرنا بسعادة غامرة عند مشاهدة فرحتهم التي دمعت عيني من أجلها بعد تسجيل الهدف الثاني وفي وقت قاتل حيث أراد الله أن يأتي في هذا التوقيت ليشعل حماس وفرحة المصريين.
أجل منتخبنا الوطني احتفالاته بالفوز علي الجزائر بهدفي عمرو زكي وعماد متعب إلي الفرحة الكبري.. فرحة الفوز في المباراة الفاصلة المقرر إقامتها في الثامنة مساء غد باستاد المريخ بأم درمان والتأهل لكأس العالم جنوب إفريقيا .2010
رفض المعلم حسن شحاتة المدير الفني لمنتخبنا الوطني منح اللاعبين راحة وذلك لاستمرار حالة التركيز.. كما قرر السفر عصر أمس إلي السودان استعدادا لتلك المباراة التي أصبحت الأهم والأخطر في تاريخ الكرة المصرية.
وشهدت الساعات التي أعقبت المباراة اجتماعات مكثفة بين المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة والكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة والمعلم حسن شحاتة لبحث ترتيبات السفر والإقامة والتدريب في السودان.. وتم إجراء اتصالات علي أعلي مستوي مع السفير المصري في الخرطوم والسكرتير العام للاتحاد السوداني مجدي شمس الدين.
ومن المقرر أن يؤدي منتخبنا مرانه مساء اليوم باستاد أم درمان ويعود لصفوف الفريق وائل جمعة بعد انتهاء إيقافه وحسني عبدربه بعد تماثله للشفاء وأيضا محمد شوقي وهم الركائز الثلاثة الذين غابوا عن مباراة الجزائر التاريخية أمس الأول.
كشف المعلم حسن شحاتة عن اللحظات العصيبة التي عاشها في المباراة وخاصة الدقائق الست الأخيرة وقال إنها كانت الأصعب في حياته.
أكد أنه عندما نظر إلي ساعته ووجد أنه لم يبق علي صفارة الحكم إلا دقيقتين فقط من الوقت بدل الضائع لم يفقد الأمل.. ولم يفقد ثقته في الله وظل يردد يا رب.. يا رب وفي ثوان كانت كرة عماد متعب تسكن شباك الجزائر وفي تلك اللحظات لم يتمالك نفسه وبكي بكاء الفرحة.. أشار إلي أن ثقته في الله ثم في لاعبيه كانت كبيرة وكان متأكدا أن الله لن يضيع فرحة كل هذه الجماهير وهذا الشعب المصري العظيم الذي أحاط المنتخب بكل هذه الرعاية وكل هذا الحب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصحوباً بدعوات الملايين منتخبنا غادر إلي السودان لأداء المباراة الفاصلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبار الرياضة :: الرياضة المحلية-
انتقل الى: