اهلا بك عزيزي الزائر نورت منتدانا اذا كنت غير مسجل نرجو منك ان تنضم الى اسرة المنتدى وتشرفنا واذا كنت بالفعل مسجل فماذا تنتظر هيا لكي تشاركنا في المنتدى



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسى افضل لاعب فى العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The.Last.Legion
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 133
نقاط : 33246
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
العمر : 26
الموقع : بنها العسل

مُساهمةموضوع: ميسى افضل لاعب فى العالم   الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 10:35 am

ميسي اكتسح نجوم العالم.. في استفتاء الفيفا
فاز بلقب أحسن لاعب بفارق أكثر من 700 صوت عن رونالدو
كاكا تراجع للمركزالرابع وترك مكانه
لنجم الأرجنتين


أصبح ليونيل ميسي أول أرجنتيني يفوز بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لأحسن لاعب في العالم..وهذه هي المرة الأولي التي يفوز فيها ميسي الذي يبلغ من العمر 22 عاما بالجائزة بعدما ساعد فريقه علي الفوز بستة ألقاب في عام 2009 هي الدوري الاسباني وكأس ملك اسبانيا وكأس السوبر الاسبانية ودوري ابطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية.
وفاز ميسي بلقب هداف دوري ابطال أوروبا واحرز تسعة أهداف منها هدف في النهائي امام مانشستر يونايتد وأحرز هدف فوز برشلونة بكأس العالم للاندية في النهائي أمام استوديانتس الارجنتيني يوم السبت الماضي..وفاز الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب لعام 2009 متفوقا علي البرازيلي كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والاسبانيين شابي هرنانديز واندريس انييستا.
وقدم ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي الجائزة بعد افتخاره باحتلال نجوم الدوريات الأوروبية لترشيحات فيفا للجائزة.
وحصل ميسي علي 1073 نقطة. وجاء رونالدو في المركز الثاني برصيد 352 نقطة. وشابي في المركز الثالث برصيد 196 نقطة. وكاكا في المركز الرابع برصيد 190 نقطة. وانييستا في المركز الخامس برصيد 134 نقطة.
وقال ميسي بعد فوزه بالجائزة هذا شرف كبير لي وأشكر جميع زملائي سواء في المنتخب الارجنتيني أو في برشلونة وأنا فخور بوجودي ضمن فريق برشلونة بجانب شابي واندريس انييستا..واقتنص رونالدو لقب العام الماضي فيما فاز البرازيلي كاكا بلقب عام 2007 وشهد الحفل الذي استضافته زيورخ السويسرية اختيار أفضل هدف تم تسجيله خلال موسم 2008 2009 باسم جائزة بوشكاش والتي اختارها زوار موقع فيفا الرسمي بالتصويت الالكتروني.
وفاز رونالدو لاعب ريال مدريد بالجائزة التي تم تسميتها احياء لذكري نجم المنتخب المجري الشهير خلال فترة خمسينيات القرن العشرين عن هدفه بقميص مانشستر يونايتد في بورتو خلال دوري ابطال أوروبا.
وشهد الحفل اختيار البرازيلية مارتا كأفضل لاعبة في العالم متفوقة علي مواطنتها كريستياني والالمانيتين برجيتا برينز وانكا جرينجز والانجليزية كيلي سميث وقالت مارتا عقب فوزها باللقب للمرة الرابعة علي التوالي هذا شرف لي ولبلدي واتمني الاستمرار في النتائج الجيدة. واستمرار تقدم الكرة النسائية.
وتابعت اللاعبة البالغة من العمر 23 عاما هذه مفاجأة بالنسبة لي ولكني أشكر جميع من وضع ثقته فيَّ وسعيدة بشدة.
كما تم تقديم جائزة رئيس الاتحاد للملكة رانيا عبدالله ملكة الأردن تقديرا لعملها في الأعمال الخيرية..وطالبت الملكة رانيا باستغلال كرة القدم وكأس العالم 2010 لكي تكون فريقاً عالمياً ضد الفقر والجهل.
كما أهدي الفيفا جائزة اللعب النظيف للمدير الفني الانجليزي الراحل بوبي روبسون والذي توفي هذا العام بعد صراع مع السرطان..وأعلن الفيفا فريق العام والذي تم اختياره من قبل 50 ألف لاعب من جميع انحاء العالم وشملت القائمة كلاً من ايكر كاسياس ونيمانيا فيديتش وجون تيري وباتريس ايفرا ودانيال الفيش وشابي هرنانديز واندريس انييستا وستيفن جيرارد وليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو وفرناندو توريس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفينة الصحراء
عضو فعال
avatar

عدد المساهمات : 34
نقاط : 30894
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ميسى افضل لاعب فى العالم   الجمعة يناير 29, 2010 5:09 pm

ميسى = العالمية = النجومية = التواضع = افضل لاعب فى العالم = .... وداعا كريستانو رونالدو ................... ميسى هو الاصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميسى افضل لاعب فى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اخبار الرياضة :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: