اهلا بك عزيزي الزائر نورت منتدانا اذا كنت غير مسجل نرجو منك ان تنضم الى اسرة المنتدى وتشرفنا واذا كنت بالفعل مسجل فماذا تنتظر هيا لكي تشاركنا في المنتدى



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فضائح عن قنوات الmbc والعربية (2)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The.Last.Legion
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 133
نقاط : 31676
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2009
العمر : 26
الموقع : بنها العسل

مُساهمةموضوع: فضائح عن قنوات الmbc والعربية (2)   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 6:12 pm

في برنامج صناعة الموت في قناة العربية قبل أيام قليلة وهو برنامج تموله الخارجية الأمريكية من ميزانية الدعاية والترويج الثقافي , كانت الحلقة عما يجري فس السجون العراقية من انتهاكات لحقوق الإنسان .

كانت الحلقة وبشكل مفضوح ومكشوف وساذج تدَّعي أن أسرى وسجناء تنظيم القاعدة أو من تسميهم التكفيريين يسيطرون على السجون التي تشرف عليها القوات الأمريكية والعراقية !!! أي أن السجناء هم من يتحكم بهذه السجون !!!!!

لحظة لحظة , لم تنته الحكاية , بل تقول الحكاية : أن أفراد تنظيم القاعدة من التكفيريين لديهم سيوف وخناجر وسكاكين في هذه السجون , وأنَّهم يستخدمونها كما قال أحد ضيوفهم ممن لا يُحسن التثميل لقتل المساجين الآخرين . بل إنَّه ذكر أن التكفيريين طعنوا وضربوا شخصاً حتى مات لمجرد أنه دخل الحمَّام برجله اليمين !!!!!!

ليس هذا فقط , لا تستعجلون : بل استضافت المذيعة التي كان واضحاً أن الأوامر كأنت تأتيها من خلال المايك بالدايني وهو أحد نواب البرلمان . كلما حاول الدايني أن يلقي باللائمة على القوات الأمريكية فيما يجري في العراق قاطعته المذيعة التي تسمى ميسون , وطالبته بالتعليق فقط عما يجري داخل السجون , لكنه كان رجلاً شريفاً لم يرض أن ينصاع لرغبة المذيعة وأسيادها بل ذكر أن السجون هي مسؤولية الأمريكان والحكومة العراقية الموجودة . وأن ممارسات كلا الطرفين هي التي تتسبب في ظهور الشباب المقاوم أو من يحلو لهم أن يسمونهم التكفيريين.

لحظة لحظة , لم ينته الأمر , فلا تستعجلون : حين فشلت المذيعة مع الدايني استضافت المسؤول الأمريكي العسكري عن السجون , لكنها لم تسأله عن إخلال جنوده بمسؤوليتهم تجاه الأسرى , ولا عن جنود القوات العراقية الطائفيين الشيعة , ولم تسأله عن الانتهاكات التي فضح وجودها سجن أبو غريب , بل اكتفت بسؤاله : كيف يمكنكم التعاطي مع وجود هذا النوع من الجنود المسلحين داخل السجون ( يعني ترى مسألة وجود سيوف وخناجر أمر مفروغ منه !!! ).

قناة سخيفة ومذيعة أسخف وإدارة عميلة رخيصة لا هم لها إلا محاربة المقاومة ومساعدة الاحتلال وأذنابه .

يا زين الجزيرة وبس , ونحن في انتظار قناة البي بي سي العربية حتى تحتدم المنافسة بينها وبين الجزيرة . فكلاهما يملكان مصداقية واحتراماً لدى الأوساط الإعلامية والشعبية العربية.

ألم أقل ألف مرة أن هذه القناة سخيفة وليس أسخف منها سوى أختها " الحرة " التي لا يتابعها سوى الحميركان العرب.

في أسبوع واحد تعرض لنا قناة العربية برنامجين عن " التنجيم " وتستضيف فيهما ضيوف من المنجمين !!!

بالله هل توجد قناة محترمة واحدة تستبدل التحليل العلمي والسياسي والواقعي بركن " حظك هذا العام " , سوى قنوات التفاهة والرخص والسخف .

ليس هذا فقط هو المثير للسخرية , بل ما هو أشد إثارة للسخرية حجة الأستاذ عبدالرحمن الراشد الذي كان يرفض وجود برنامج ديني بزعم أن القناة إخبارية سياسية , لكنه أوجد برنامجاً رياضياً هو " في المرمى " رغم أن القناة إخبارية سياسية كما يقول . ( بالله توجد قناة إخبارية سياسية محترمة تضع برنامجاً رياضياً؟؟)

ثم يطل علينا من يُقارن بين هذه القناة الرخيصة " ربيبية البيت الشيعي الأمريكي " وبين قناة الجزيرة والتي تملك باقة من القنوات المنوعة الرصينة والمحترمة والتي تحترم عقل المشاهد مثل " الجزيرة مباشر " و" الجزيرة الوثائقية " والجزيرة الدولية " والجزيرة الرياضية " و" الجزيرة للأطفال " .

الله يحفظ لنا قناة الجزيرة ويحفظ لنا إدارتها التي تثبت يوماً بعد آخر أنها تحترم الدين والعروبة وتحترم قبل هذا كله عقل المشاهد.

شكراً قناة الجزيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضائح عن قنوات الmbc والعربية (2)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: قسم كان يا ما كان-
انتقل الى: